29/05/2026
🔥 إطلاق رسمي لبرنامج الديسك توب: M-Tech Network Manager v1.0.4 🔥
إلى جميع مديري شبكات الميكروتك.. بناءً على طلبكم، نقدم لكم أحدث إصدار من برنامج الإدارة المكتبي، بتصميم عصري (Dark Mode) مريح للعين ! 💻⚡️
🌟 فى هذا البرنامج ؟
🎨 واجهة مستخدم تم تصميمها بالكامل: بلوحة تحكم واسعة ومنظمة تضع كل تفاصيل شبكتك أمام عينيك.
🛡 اتصال VPN مدمج: زر مخصص للاتصال الآمن بشبكتك بضغطة واحدة من داخل البرنامج وبدون أي تعقيدات.
📊 إحصائيات مالية وإدارية حية: متابعة فورية لـ (إيرادات الشهر، الإجمالي، الأجهزة المرخصة، والموزعين النشطين) من الشاشة الرئيسية.
🔍 فلترة وبحث ذكي: للعملاء والمشتركين بالموت سبوت برقم الموبايل ورقم المشترك و فرز سريع لأجهزة الراوتر (المتصلة 🟢 / المفصولة 🔴)، مع بحث فوري بالاسم أو الـ IP.
⚡️ أدوات تحكم سريعة : نسخ سريع لبيانات الراوتر، وزر للتحكم المباشر لفتح (Winbox أو Web) لاي جهاز ميكروتك فى شبكتك بضغطة واحدة من كارت الراوتر.
⚙️ تسطيب صامت وسريع: ملف Setup احترافي بخطوة واحدة يجهز لك البرنامج والأيقونات فوراً.
روابط التحميل مباشر :
https://m-techapp.com/storage/MTech_Manager_Setup_v1.0.4.exe
ملف مضغوط
https://m-techapp.com/storage/MTech_Manager_Setup_v1.0.4.rar
للمناقشة والاقتراحات
https://t.me/Mttechapp
مجموعه للمناقشة والاقتراحات وتبادل المعرفه