01/08/2025
شكر واجب .. للعزاء
""من لا يشكر الناس لا يشكر الله ""
رسالة شكر و عرفان لكل من قدم لنا واجب العزاء بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، أتقدم بخالص الشكر والتقدير و العرفان لكل من واسانا و عزانا في وفاة السيدة مسيرة المؤسسة
شكر الله سعيكم جميعاً وعظم أجركم
وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
أسأل الله العظيم ان لا يريكم مكروهاً في من تحبون
شكرا لمن عزانا شكرا لمن واسانا شكرا لمن حضر أو اتصل هاتفيا او علق في وسائل التواصل الإجتماعي..
ونلتمس العذر لمن لم يستطيع الحضور أو الاتصال
أو حتى( التعزية) ...
واتقدم بخالص الاعتذار لكل من لم نتمكن من الرد على اتصالاتهم أو رسائلهم أو تعليقاتهم ..
الحمد لله على ما قدر و ما كتب
شكر الله سعيكم جميعا وبارك الله فيكم.
.
الى المرحومة