20/05/2026
تم يوم 19 ماي 2026 بمقر المفتشية الجهوية للعمل بقسنطينة تنظيم يوم تكويني لفائدة أعضاء نقابة المؤسسة، ولجنة المشاركة، وكذا مسؤولي الموارد البشرية ، وذلك بهدف تمكينهم من الإحاطة بالإطار القانوني والتنظيمي الذي يحكم مهامهم وصلاحياتهم.
يهدف هذا اليوم و سعيا من المؤسسة إلى توضيح حدود ممارسة المهام المنوطة بكل طرف، والتعريف بمختلف الحقوق والواجبات والصلاحيات المخولة لهم وفق التشريع والتنظيم المعمول بهما، بما يضمن حسن سير العمل وتعزيز الحوار والتسيير القانوني داخل المؤسسة.