10/06/2026
انطلاق أعمال لجنة التدريب والتوظيف بنقابة المهندسين بالقاهرة
في أجواء من التعاون والرغبة الصادقة في تطوير قدرات المهندسين وفتح آفاق جديدة للتدريب والتوظيف، عُقدت أولى جلسات لجنة التدريب والتوظيف بنقابة المهندسين بالقاهرة برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد فوزي، وبحضور نخبة متميزة من القامات والخبرات الهندسية وأعضاء اللجنة.
شهد الاجتماع مناقشة الرؤية المستقبلية للجنة وخطة العمل خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في تعزيز فرص التدريب العملي وتأهيل المهندسين لسوق العمل، وبناء شراكات فعالة مع المؤسسات والجهات المختلفة، بما يحقق التنمية المهنية المستدامة لأبناء المهنة.
وأكد الحضور أهمية العمل الجماعي وتوحيد الجهود من أجل تقديم برامج تدريبية متخصصة، ومبادرات نوعية تدعم المهندسين وحديثي التخرج، وتواكب التطورات المتسارعة في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والتحول الرقمي.
وتُعد هذه الجلسة نقطة انطلاق مهمة نحو تنفيذ العديد من المبادرات والأنشطة التي تستهدف الارتقاء بمستوى المهندس المصري وتعزيز قدرته التنافسية محليًا وإقليميًا ودوليًا.
كل الشكر والتقدير للسادة أعضاء اللجنة على حضورهم الفعال وأفكارهم البناءة، مع خالص الأمنيات بالتوفيق والنجاح للجنة في تحقيق أهدافها وخدمة جموع المهندسين.
#التوظيف