25/03/2025
نشكر مدرسة الفرير الثانوية وإدارتها على كلماتهم الطيبة. فخورون بهذه العلاقة ونتشرف بالمساهمة في دعم مؤسستنا التربوية العريقة. معًا نستمر في العطاء!
رسالة شكر وتقدير
25/3/2025
السادة الكرام في شركة قرمان،
تحية لاسالية وبعد،
باسم مدرسة الفرير الثانوية، وبالنيابة عن الهيئة الإدارية والتدريسية، نتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير على مبادرتكم الكريمة بعمل لوحة تعريفية للمدرسة. إن هذه اللفتة النبيلة تعكس مدى انتمائكم العميق وحرصكم الصادق على دعم مؤسستنا التربوية، وتؤكد على روح العطاء والوفاء التي يتحلى بها أبناء مدرسة الفرير.
إن مساهمتكم القيمة ليست مجرد عمل تصميمي، بل هي رسالة محبة وانتماء تعبر عن تقديركم لمكانة المدرسة في قلوبكم، وتبرز مدى غيرتكم واهتمامكم بالحفاظ على هويتها ورونقها. مثل هذه المبادرات تعزز من روابط التعاون بين خريجي المدرسة وأجيالها الحالية، وتشجع على الاستمرار في مسيرة العطاء والبناء.
نكرر شكرنا وتقديرنا لجهودكم المباركة، ونتمنى لكم المزيد من النجاح والازدهار.
مع خالص التقدير والاحترام،
مديرة المدرسة
اخلاص بنورة