27/06/2015
مساء الخير جميعا
هاد الوقت بيصادف الـ Gay pride أو الـ LGBT pride
وللي ما بيعرف عنه فهو الموقف الإيجابي ضد التمييز والعنف على الأناس المثليين، المثليات، مزدوجي الميول الجنسية، والمتحولين جنسيًا، للتشجيع على تأكيد الذات، الكرامة، حق المساواة، زيادة تمثيلها كمجموعة إجتماعية، بناء المجتمع، والإحتفال بالتنوع الجنسي والفرق الجنسي.
والاحتفال عادة بيتنوع بين الرسمي والكرنفالات.
أنا بتمنى بيوم من الأيام يكون عنا الوعي الكافي لندرك أن من حق كل شخص يتزوج الشخص اللي بحبه وأن السنة الجاية متل هلئ نكون عم نحتفل بإنسانيتنا ووعينا
وانك تكون ش*ذ متل انك تكون عسراوي. بعض الأشخاص عسراويين والأغلبية لأ.
ودين أي شخص ما بيصير يسمحله يتحكم بحرية الآخرين الشخصية
كتير من الأشخاص هون هلئ رح يقولوا، باعتبارك مؤيد لحقوق المثليين فمعناها انت مثلي.
أنا مالي ش*ذ.. بس هل إذا كنت شخص أبيض مؤيد لحقوق السود بالمساواة فهذا يعني اني أسود بالسر؟
وهل إذا كنت مؤيد لحقوق الحيوان فهذا يعني اني حيوان؟
بتمنى تفكروا بعقولكم بهذا البوست ومو بالعقول اللي زرعوها أهلكم فيكم