14/10/2023
السلام عليكم موضوع بعيد شوي علي الهدف مالصفحة
انا عندي كونترا و b1 وعلي أساس ان شاء الله راس السنة هذه نخرج لالمانيا
اليوم مشيت نصلي في الجمعة والموضوع كيف ما تعرفو الناس الكل الحرب الي صايرة علي اخوتنا في غزة فلسطين
الامام خطب ودعا للنصر وللقضية ووو وفي مجمل ما يخطب جبد عالدعم الي تلقاتو اسرائيل من امريكا وغيرو من دول كيف فرنسا والمانيا وقال بش نوجه رسالة للشباب الي يتهافتو بش يخدمو في دول كيف المانيا والي الدول هاذي جزء من قوتها وقوة اقتصادها يرجع للمهاجرين
الهدف من خدمتك هو تحسين وضعك لكن سألتش روحك في المقابل شنوة قدمت للقضية ولدينك ، انت كعنصر بش تساهم في قوة دولة الي هي اليوم تمد في اسرائيل بالسلاح والعتاد وتعتبر خواتك المرابطين في المسجد الاقصى ارهابيين وو
وزاد قال : الي يقول وضعي في تونس صعيب ونخلص شوي وتاعب لو تقارن بينك وبين خوك الي في غزة الي ميتمتعش بربع الي تتمتع به انت في بلادك والي هازز عليك انت حمل الدفاع عالمقدسات خاطر هذه مسؤولية كل مسلم
في النهاية هذا رأي يحترم ويستحق يتحكا فيه وخلاني نعاود نفكر في حكاية الهجرة باكثر تمعن ومن زوايا اخري