Tarek we hany we amer we mooka we moza

Tarek we hany we amer we mooka we moza لسنـ‗__‗ـا أفضـ‗__‗ـل الصفحـ‗__‗ـات .... ولكـ‗__‗ـن صف?

14/03/2013

صَفْحتنا لَيْسَت عَآلمِيَة , بَل وَطَن يَسْكُنهَا اشْخَاص ڕَٱئِعُون ♥ ²

شُكــراً لتــواجدكُمْ ♥ ''

14/03/2013

عشقتــك حتــى إنتهــى الكــلام ....

فقــد حــاولــت أن أكــتب فيــك أشعــارى ولــم أجــد كلمــات لآوصــف بهــا مــدى حبـى وأحســاســى وهيــامــى بــك ... فحيــن أمسكــت بقلمــى مــن كثــره حبــى تنــاسيــت الكلمــات وتــاهــت منــى المفــردات ... ولــم أفعـل شــئ ســوى أبتســامتــى مــن شــده حبــك ... وســالــت دمــوعـــى مــن لــذه ذكــريــاتــى معــك ... فــأنــت مــن عــرفــت معــه معنــى السعــاده ... وأنــت مــن أحــببت أن أكمــل معــه البــاقــى مــن حيــاتــى ... وأنــت مــن ينعــش قلبــى بنظــراتــه العــاشقــة لــى ... وأنــت مــن يلهمنــى فــى أشعــارى ... وأنــت مــن أراه فــى أحــلامــى ... وأنــت مــن أسعــد بلقــاءه ... وأنــت مــن بــإسمــه تنطــق نبضــاتــى ...

فــأنــا أحبــــــك .... أحبــــــك ...
أحبــــــك يــا أجمــل هــديــه لــى مــن الــرحمــن

14/03/2013

قــد تـكــون مـجـرد شـخـص عــادي فــي هــذا الـعـالــم ..

لـكـنـك ”لـشـخـص مــا“ ... أنــت الــعــالــم كـلـه

14/03/2013

عندما تشعر بإحساس غريب وجميل وعميق ودافئ

عندما تتذكر ذلك الشخص تزداد دقات قلبك

عندما لا تشعر بالوقت عندما تتحدث معه
.. عندما تفكر بذلك الشخص أكثر ما تفكر بنفسك

أظن أن هو ده الحب الحقيقي

14/03/2013

لا أستطيع محوك من مخيلتي ..اجاهد لأبقيك خارج أفكاري ..
ولكنك كالعاده تقتحم عزلتي مع نفسي ..
وتحارب خوفي من فقدان قلبي ..
وتبقى متربعاً على عرش إحساسي ..
فيصيبني ضعفي بصداع مقيت ..
وأهاتفك لأستنجد بك ولاتجيب ..
أنت لاتعلم كيف أقضى الليالي بعدك ..؟
توقف لدي الإحساس بالزمان والمكان والأمان ..
ويُجّهز على عقلي وصورتك تحتلّ ذاكرتي تعذبن

14/03/2013

ايها : اًلرجل ♥

المراًة تحب فيك [ غيرتك ] ولكن .. ' لآتخنقهاً '

المراًة تحب فيك [ آهتماًمك ] ولكن ' لإترآقبهآ '..
المراًة تحب فيك سؤالك عن اًمورها ولكن ' لاًتحقق معهآ '

المراًة تحب آن تحدثك ولكن ' لإتجبرهآ على اًلكلاآم '

تحب كل مآفيكّ ولـكن [ " باًعتدال " ] .

14/03/2013

نــتـــألـــم : عنــدمــا نــرى مــن نـعشــقــهــم ليــسو مــعــنــا
نــتـــألـــم : فـــي لحــظـــات اشتــيــاقـــنـــا لــهـــم ولا نــســتطـــيــع لـــو الــنــطق بــكــلـــمة " انـــا مـــشتــــاق
لا ادري : انـــحـــن الـــذيـــن نــعــجــز عــن الكـــلام .. او الكــــلام هــــو الـــــذى يـــعــجــز عـــنـــا
يــقـــولــــون أن لـــغــــة الصـــمــــــــــــــت أفـــضــــل لـــغـــة لــتــعبـــير فــمــــاذا لــــو عـــجـــز الصــــــمـــــت

14/03/2013

ﻓـﻲ ﺣــﺪ ﻛـﺪﻩ ﺑﺘﺤــﺲ .. ﻭ ﺃﻧـﺖ ﺑﺘﺘﻜﻠـﻢ ﻣﻌــﺎﻩ ﺍﻥ ﺑﻴﺒﻘـﻲ ﻧﻔﺴـﻚ ﺗﺼــﺮﺥ ﻓــ ﻭﺷــﻪ ﻭﺗﻘﻮﻟــﻪ (':

ﻳـﺎ ﺑﻨـﻲ ﺁﺩﻡ ﺑﺤﺒـﻜـ [♥]
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴــﻢ ﺍﻧــﺎ . . . ﺑﺤﺒــﻜـ إفهم بقي اللة [♥]

14/03/2013

اليوم اشتقت أن أحدثك...
اشتقت أن أخاطبك ...
لا اعلم عن ماذا!!!
ربما عن الشوق الذي يسكنني !!
أو عن الحنين الذي يأسرني إليك !!!
إني أقترب من الجنون..
بسبب هذا الشوق الجارف لك ..
هل تعتقد ان رسائلك قد تصبرني....
لا انها تسكب الوقود على نار شوقي اليك ...
لا أجد تفسير لهذا الشوق ...
الذي يشبه شوق امواج البحر لرمل الشطان....
أو شوق الأرض لامطار السماء...
معك مازالت أشواقي تبحث عن صدق لحظة...
ومازالت أشواقي تنتظر تحقيق وعدك !!
كنت اتمنى أن لا تنقضي هذه الايام ..
إلا وقد سعدت عيناي برؤياك ...
ولكن..
مازلت انا وقلبي وأشواقي نعيش على هذا الآمل ..

14/03/2013

الراقِيينْ أخْلاقـاً .. [♥]

هُمْ أكْثَرُ النَّـآسِ مُعَـآنَـآةً فِـي هَذِه الحيَـآة .. فَـ لآ أحَد يَعرِفُ لُغَتهُمْ ..

إلا مِنْ كَـانْ مُسَـآوِيـاً لَهُمْ فِـي الرّقِيْ♥ .. !"]]

14/03/2013

تعلّمتُ الحُبْ [منّـكْ ] ،،
وأحببتُ الحُبْ [لأجلِكْ ] ،،

وسأظلْ أحيـا [بحُبكْ ] طيلّـة عُمري

14/03/2013

قــد يــكــون هــنــاك

شــخـــص تــتــمــنــي أنـــك لـــم تـــتــعـــرف عـــلـــيــــه يـــومـــا ..

لـــيـــس لأنـــك تــكـــرهـــه ..لـــكـــن .. لأنـــك .. تـــخـــشـــي

فـــراقـــه

Address

Hani
YHGF

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Tarek we hany we amer we mooka we moza posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share